بواسل2014


منتدى مجموعة بواسل وفواصل الشبابية 2014-1435
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولمجلة همسات

شاطر | 
 

 الدعيع يقتحم عالم التدريب في أوروبا ..وشرفي يطرح فكرة مماثلة على الثنيان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالله العوده
°•.♥.•° المدير العام°•.♥.•°
°•.♥.•° المدير العام°•.♥.•°
avatar

الدولة : السعودية
عدد المساهمات : 181
تاريخ التسجيل : 30/05/2013
الموقع : السعودية-المنطقة الشرقية-الأحساء
نقاط : 515

مُساهمةموضوع: الدعيع يقتحم عالم التدريب في أوروبا ..وشرفي يطرح فكرة مماثلة على الثنيان   الأحد يونيو 09, 2013 11:49 am

الأندية الأوروبية تزاحم الهلال على باكا
الدعيع يقتحم عالم التدريب في أوروبا ..وشرفي يطرح فكرة مماثلة على الثنيان

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بدأ حارس الهلال والمنتخب السعودي محمد الدعيع الترتيب والتنسيق لخوض دورة تدريبية في أحد المراكز التدريبية الأوروبية التي سينخرط فيها لمدة ثلاثة أشهر كمدرب للحراس، وأكد الدعيع أن الفكرة بدأت من عضو شرف الهلال الأمير أحمد بن سلطان الذي طرح هذا الأمر وتفاعلت معه بشكل كبير، وقال: "كنت أفكر في هذه الخطوة بعد اعتزالي كرة القدم وعندما طرحت هذه الفكرة زاد حماسي وتولدت لدي الرغبة الشديدة في أن أبدأ هذه التجربة بالانخراط في دورة تدريبية لمدة ثلاثة أشهر ثم الإنضمام لأحد الأندية الأوروبية من أجل كسب الخبرة قبل العودة إلى السعودية وخدمة الهلال في المستقبل".


الدعيع
وأضاف: "التجربة تعتبر جديدة بالنسبة لي وسأسعى من خلال الرغبة والطموح لدي إلى النجاح في مجال التدريب، وأتمنى النجاح لأخي وصديقي مدرب الهلال سامي الجابر في خطوته ومهمته المقبلة مع الفريق وهو قادر على النجاح وقيادة الهلال بالشكل المطلوب نظرا لما يملكه من خبرة كبيرة في كرة القدم وامتلاكه الموهبة في التدريب، وما يحتاجه حاليا هو دعم الجماهير والإعلام لسامي الجابر حتى يستطيع أن يقدم كل مالديه".

وعن موعد بدء الدورة ومكانها قال: "لم يتحدد حتى الآن حيث يتم التنسيق حاليا من أجد تحديد المركز التدريبي والاتفاق معه على مواعيد هذه الدورة".

وحول مدى قبوله لفكرة العودة مدرب للحراس في الهلال قال: "لن استبق الأحداث وتركيزي حاليا منصب على الدورة التدريبية ثم الانضمام لأحد الأندية الأوروبية من أجل كسب الخبرة وبعد ذلك أتشرف بخدمة "الزعيم" من أي مكان وفي أي وقت خصوصا أنه بيتي الثاني ونسعى جميعا كأبناء لهذا الكيان من أجل خدمته والمساهمة في مواصلة نجاحه".

من جهة ثانية طرح عضو شرف هلالي اسم قائد الهلال والمنتخب السعودي السابق يوسف الثنيان لعرض فكرة التدريب عليه وتكفله بخوض دورة تدريبية من أجل الاستفادة من خبرته الرياضية لخدمة ناديه.

وحرص الشرفيون على الاستفادة من نجوم الفريق السابقين مثل: سامي الجابر الذي تقلد قيادة تدريب الفريق الأول، ومحمد الدعيع الذي يستعد لخوض دورة تدريبية مدربا للحراس، إضافة إلى طرح اسم الثنيان لمعرفة رغبته بالانخراط في دورة تدريبية بإحدى الدول الأوروبية من عدمها، وذلك لخدمة الهلال سواء على مستوى الفريق الأول أو الفئات السنية لصقل المواهب الشابة.

من جهة ثانية أوضح عدد من وسائل الإعلام الإسبانية أن عددا من الأندية الاسبانية يتقدمها فالنسيا وأندية إسبانية وأوروبية أخرى أبدت اهتماما كبيرا بالتعاقد مع مهاجم منتخب كولومبيا ونادي كلوب بروج البلجيكي وهداف الدوري الموسم الماضي كارلوس باكا (27 عاما) الذي فتحت إدارة الهلال معه خط المفاوضات للتوقيع معه لقيادة هجوم الفريق الموسم المقبل بعد أن قدم مستويات لافته خطفت الأنظار في الدوري البلجيكي الموسم الماضي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://boasl.yoo7.com
 
الدعيع يقتحم عالم التدريب في أوروبا ..وشرفي يطرح فكرة مماثلة على الثنيان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بواسل2014 :: قناة همسات الرياضية :: الرياضة السعودية-
انتقل الى: