بواسل2014


منتدى مجموعة بواسل وفواصل الشبابية 2014-1435
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولمجلة همسات

شاطر | 
 

 خالد الفيصل: استطعتم الانتقال من مرحلة الإحباط إلى التفاؤل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالله العوده
°•.♥.•° المدير العام°•.♥.•°
°•.♥.•° المدير العام°•.♥.•°
avatar

الدولة : السعودية
عدد المساهمات : 181
تاريخ التسجيل : 30/05/2013
الموقع : السعودية-المنطقة الشرقية-الأحساء
نقاط : 515

مُساهمةموضوع: خالد الفيصل: استطعتم الانتقال من مرحلة الإحباط إلى التفاؤل   الأربعاء يونيو 05, 2013 2:26 pm

دعا إلى غرس المبادئ الإسلامية وتعزيز الثقافة العامة لدى اللاعبين
خالد الفيصل: استطعتم الانتقال من مرحلة الإحباط إلى التفاؤل


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أمير مكة يتوسط أبطال الكأس وإدارتهم




دعا أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل إلى غرس المبادئ الإسلامية وتعزيز الثقافة العامة لدى اللاعبين وعدم اقتصار جهود الأندية على تنمية المهارات الكروية دون التركيز على فكر اللاعبين.

وأكد خلال استقباله رئيس نادي الاتحاد المهندس محمد الفايز وأعضاء الجهازين الفني والإداري في مكتبه بجدة أمس (الثلاثاء) بمناسبة حصول الفريق على كأس خادم الحرمين الشريفين أن المبادئ الإسلامية دافع مهم للإخلاص في العمل، كما أن التركيز على الثقافة العامة للشباب وعدم اقتصار دور الأندية على تطوير المهارات الكروية له نتائج ايجابية وتأثير فاعل على عطاء اللاعبين، مهنئا منسوبي النادي على ما حققوه من إنجاز، معبراً عن اعتزازه بما حققه النادي والذي لم يأت من فراغ بل كان خلفه عدد من العوامل وفي مقدمتها حسن الإدارة والإصرار على الفوز.

وخاطب الأمير خالد الفيصل الجهازين الفني والإداري:" أهنئكم على التغيير الذي طرأ على الفريق إذ استطعتم الانتقال من مرحلة الإحباط إلى التفاؤل وغيرتم إداريا وفنيا الأمر الذي نتج عنه تحقيق الكأس".

إدارة الاتحاد صمدت أمام كل المواجهات.. وقراراتها جريئة
وقال: "إدارة النادي صمدت أمام كل المواجهات ومحاولات الإحباط ، ما دفعها لاتخاذ قرارات جريئة أحدثت التغيير، مضيفا أن انتصاركم يجير لبلادكم من خلال المشاركة الخارجية، وأنتم من عمل على الانجاز الذي تحقق على أيدي توليفة متجانسة من اللاعبين الشباب ".

وأكد الأمير خالد الفيصل أن كرة القدم لعبة جماعية لا تعتمد على مهارات فرد واحد، وهذا ما تم إدراكه في الاتحاد لذلك تحققت النتيجة المشرفة، موضحاً أن رياضة كرة القدم باتت واجهة حضارية للمجتمعات والشعوب وأصبح التنافس عليها سمة وهدفا للمجتمعات.

وتطرق أمير مكة إلى البطولات التي حققتها الأندية خلال الموسم الرياضي هذا العام، وقال " أثبتت منافسات هذا العام حقيقة يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار إذ أن فريقي الفتح والاتحاد كلاهما اعتمد على جهد الشباب واللاعب السعودي فتحقق النجاح وهذا درس لبقية الفرق، لافتاً الانتباه إلى أهمية إعطاء الشاب السعودي فرصته التي أثبتت التجارب أنه محل للثقة وأنه مبدع في شتى المجالات.

من جانبه ثمن رئيس نادي الاتحاد المهندس محمد الفايز للأمير خالد الفيصل الدعم الذي تلقاه الرياضة في المنطقة، مؤكدًا أن توجيهاته الدائمة والنصح الذي تتلقاه الإدارة أسهم بشكل كبير في تحقيق الفريق للبطولة وتجاوز المراحل التي مر بها النادي.

وقال المهندس الفايز:" منذ بداية عملي رئيساً لنادي الاتحاد عملت بتوجيهات سمو أمير منطقة مكة المكرمة الداعية لبناء الإنسان قبل المكان وهذا ما فعلته، حيث اعتمدنا على تدريب وتأهيل الشباب وإعطائهم الفرصة والثقة ما نتج عنه تحقيق هذه البطولة الغالية وسنستمر في هذا التوجه وعلى النهج نفسه".

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة للشؤون الأمنية الدكتور عقاب اللويحق.


جريدة الرياض

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://boasl.yoo7.com
 
خالد الفيصل: استطعتم الانتقال من مرحلة الإحباط إلى التفاؤل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بواسل2014 :: قناة همسات الرياضية :: الرياضة السعودية-
انتقل الى: